الان يمكنكم تحميل تطبيق الدرجات على هواتفكم  اتبع الخطوات التالية

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

 


مديرية غيل باوزير تحتفل بتخريج 60 طالباً وطالبه من جامعة الأندلس للعام الجامعي 2017 - 2018م
06-08-2018
احتفلت مديرية غيل باوزير محافظة حضرموت، اليوم، بتخريج 60 طالباً وطالبة من جامعة الأندلس للعلوم والتقنية، من مختلف التخصصات للعام الجامعي 2017 - 2018م.
وفي الحفل الذي أقيم برعاية رئيس جامعة الأندلس البروفيسور أحمد محمد برقعان، أشاد مدير عام مديرية غيل باوزير دكتور عدنان محمد حمران، بما تقدمة الجامعة من مخرجات تعليمية سيكون لها الأثر الملموس في واقع الحياة العملية، والإسهام بفاعلية في مسيرة النهوض بتنمية المديرية وتطورها.
مشيراً أن ما تقدمه الجامعة من برامج تعليمية، تعد فرصة للجميع إكمال ومواصلة التعليم، وهنأ حمران الخريجين بهذا النجاح الذي حققوه خلال سنواتهم الدراسية.
من جانبه أكد عميد كلية الآداب والعلوم الإنسانية بالجامعة الدكتور عبدالله بكير، أن الزاد العلمي والمعرفي يستكمل بنائه من خلال الطرف الآخر في المعادلة وهو الأخلاق الفاضلة والسلوك الحسن المستوحى من جوهر ديننا الإسلامي الحنيف.
ناقلاً للخريجين تهاني وتبريكات رئاسة الجامعة، متمنيا لهم مستقبلا زاخراً بالعطاء والانجاز.
وألقى الطالب سعيد عمر مخرج كلمة الخريجين، ثمن من خلالها جهود الجامعة في تقديم الخدمات التعليمة المواكبة للتطورات الحديثة، التي تؤهلهم للانخراط بسوق العمل بكفاءة واقتدار.
كما ألقت الطالبة مروة مبارك نصر كلمة الخريجات باللغة الإنجليزية عبرت فيها عن مشاعرهن في هذا اليوم الذي يعد من أجمل الأيام في حياتهن، موضحة بأنهن في انتظار الحياة المقبلة المليئة بكل ما هو جديد وناجح، لتحقيق طموحاتهن بعد عناء الدراسة.
وقدمت في الحفل وصلات إنشاديه متنوعة من قبل فرقة فراشات الشفاء، والعديد من نجوم الإنشاد بالمديرية.
وفي ختام الحفل قام مدير عام المديرية، وعميد كلية الآداب والعلوم الإنسانية بالجامعة، بتكريم الخريجين بدرع التفوق، وعدد من الأساتذة في بعض التخصصات عرفاناً بدورهم الريادي والتنويري والتعليمي، إضافة إلى تكريم المساهمين والفاعلين في إنجاح هذا الاحتفال.
حضر الحفل عدد من المسؤولين والأكاديميين والأساتذة والشخصيات الاجتماعية وأهالي وأصدقاء الخريجين.

المصدر : محفوظ المياسي - المسئول الإعلامي