الان يمكنكم تحميل تطبيق الدرجات على هواتفكم  اتبع الخطوات التالية

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

 


نائب وزير التعليم العالي يطلع على سير الأداء الاكاديمي والتعليمي بجامعة الاندلس
23-01-2020
اطلع نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور علي يحيى شرف الدين، اليوم، على مستوى الأداء الأكاديمي والتعليمي بجامعة الاندلس للعلوم والتقنية .
وتعرف نائب وزير التعليم العالي على البنية التحتية للجامعة ومستوى التجهيزات التقنية والقاعات الدارسية والمعامل في كليات العلوم الإنسانية والإدارية، والحاسوب وتقنية المعلومات التي تضمها الجامعة في مبنى البنات المستقل وكذا مبنى الطلاب .
كما أطلع شرف الدين على الاستديو الاذاعي والتلفزيوني و مدى تطبيق الجامعة لمعايير الاعتماد الأكاديمي ومستوى الجودة في البرامج العلمية والتعليمية وخططها المستقبلية للحصول على معايير الاعتماد الدولي.
واستمع نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي إلى ايضاح من نائب رئيس الجامعة للشئون الاكاديمية الدكتور عبدالله عباس حول طبيعة الخدمات التعليمية والبرامج الدراسية التي تقدمها الجامعة في التخصصات الهندسية والتقنية والعلوم الإدارية وفق المعايير المعتمدة من الوزارة ومجلس الاعتماد الأكاديمي .
وأشارا إلى أن للجامعة بيئة تعليمية حديثة وبنية تحتية ملك للجامعة تتوافق مع متطلبات الاعتماد الأكاديمي ومجهزة بأحداث الوسائل التقنية.
وأشاد نائب زير التعليم العالي والبحث العلمي بمستوى التجهيزات والمعامل الحديثة والإمكانيات المادية والبشرية والبنية التحتية التي تمتلكها الجامعة .
وأكد حرص الوزارة على متابعة مدى تطبيق الجامعات لمعايير الاعتماد الاكاديمي والتزامها بالطاقة الاستيعابية المحددة وباجراءات وشروط التسجيل .
منوها بكافة الانشطة والفعاليات التي تنفذها الجامعة وخاصه فيما يتعلق بسعيها للحصول على الاعتماد الدولي في برامج الحاسوب وانظمة المعلومات (اسين) الاوروبي.

المصدر : محفوظ المياسي - المسئول الإعلامي